تشفير كحولي
حمزة شباب

هل هناك أبطال من كلا الجنسين في حياتنا؟ تماثل لضحك الغياب، جسد دلالي

، جروح مجردة، وجوه ملحدة، فراغات مبنية على توابيت تخرج من قصر عدل مختل الميزان أعرج، جرائم مباركة، تناقضات اللغة المكنية، فتحات مسمارية تؤدي إلى اختراق الكونية، انفتاح مقيد بأمطار النار الفنية.

 

ما الذي يجعل اللغة تحمل صفة الإمتاع؟ وسائل منع الحمل، الرموز الكيميائية وجداولها الدورية، نهايات الخيال التي لا تكفي أن تكون مقلوبة بل وهمية! الجلد الأدبي، العيون الصفراء، الارتجاج العمودي، الهيكل العظمي المتدين.

هل هناك معاناة مثالية؟ حالات إغماء، جذام ثابت، كحول مشبع بالصرع، نمل حويصلي على شفا خد مضرج بقبلات ما بعد الصيف.

هل هناك أسس أنطولوجية؟ الأوردة المجردة، الانهيارات الثلجية اللوغارتمية، فيزيولوجيا الأفعال تحت الأدب المعماري، جثث النوم، لغات الصم، الجواهر البروتينية، التقليب الترابطي، طوبولوجيا انحراف العلامة المغسولة لضعف التوحد، تحت أفكار الحروق المعلوماتية المتوهجة إفرازات نتنة تبطل عمل الصلوات الفلكية، وعند إشعال نار الإيكولوجيا تظهر الآفات المعمارية والعطور المتهورة في الإرادة الرقمية.

الجسد هيئة مجردة مشبعة بالواقعية الاقتصادية، حيث يتم تمثيله بالقصور الذاتي، والانفجار البلوري النباتي لتوليد الأفكار الموجهة كالموروفولوجيا الإلحادية تمثله الزمانية اللاحقة في التعايش، فتظهر تلك الهيئة على أشكال: بيولوجيا زائدة، اهتزاز أخلاقي، غرسات خيالية، إسقاطات لغوية، خوارزميات مجففة، بشرة فيزيائية، كل ذلك يولد عدم تجانس المعادن، ففكر رهاب المثلية فكرة دينية، فجوة في التهوية، انعكاسات افتراضية، علم أشباه، تمازج وظيفي حر، صور مليئة من لحم الخزامى بمسام الإهانات المطلقة، فكل فكر أعمى ضرب من المثلية!

لغة الإنسان هي علم الأحياء، الرغبة الشديدة في الغذاء، شفافية اللغة المطروحة رغم القليل من المسكرات أو الكثير منها، أنت تحتاج فقط إلى مطهرات الغيبوبة، جمال الحياة، المعادن الفتاكة، الآلهة في الكتب المقدسة، فكر مخمر أو أمراض عصبية، سماوات غير مرئية، فالبويضات المتحولة جنسيا قد تحمل حملا اقتصاديا مربحا؛ لأن عملية إعادة القيم لأجل القيم تتمثل في الاعتقاد بأن اغتراب الإنسان يتحقق عندما يكون تابع لأصوات الإيمان لا مكتشفا لها، تماما كقول أحدهم:"قولي نعم للحياة عندما يكون هذا الوجود هو التأمل بالنفي"، أنت تحتاج إلى نوع من الرياضة تسعفك أمام الجاذبية النيوتينية، أنت تحتاج إلى mindfulness، من صيدلية عقلك.

 

التصويت

أضف تعليق

شروط التعليق

"فلسطين الشباب" تنظر لتعليقاتكم وآرائكم بكل أهمية، وتعتبرها إغناء لموقعنا، ولذلك نتمنى التقيد بشروط التعليق:

- أن يكون التعليق ذا علاقة مباشرة بمضمون المادة الكتابية أو البصرية.
- أن يطرح التعليق رأياً من شأنه أن يفتح باباً للنقاش.
- التقيد بالآداب العامة بأن لا يحتوي التعليق تجريحاً أو شتائم أو قدحاً وذماً.
- أن لا يتضمن التعليق أية إشارات عنصرية أو طائفية أو حزبية.
- أن لا يتعدى عدد الكلمات 200 كلمة كحد أقصى.
- أن لا يحتوي التعليق على أية مادة ترويجية أو دعائية.